عاجل…هوار يعاود الدمسة لمكتب المولودية

2020.12.15 - 10:16 - أخر تحديث : الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 - 10:46 مساءً
ارسال
لا تعليقات
4٬2234 مشاهدة قراءة
شــارك
عاجل…هوار يعاود الدمسة لمكتب المولودية

اعداد:حساين محمد
من المرتقب ان يعرف مكتب المولودية الوجدية لكرة القدم الاسبوع المقبل،اقالة بعض اعضاء المكتب،وايضا ادخال واعادة فعاليات ضمن فريق قيادة النادي الذي يراسه المهندس الشاب محمد هوار.
المولودية الوجدبة التي تعقد جمعها العام العادي وغير العادي،الخميس المقبل،ستعرف مسار جديد في التسيير والتدبير قائم على ما عرفته التجربة السابقة من نجاحات واشكالات،حيث ستواصل المسار بكل قوة وجدية رغم التحديات.
فالكل يشيد بمستوى تعامل رئيس النادي،الذي يمتاز باخلاق عالية ويتحلّى بالصفات التي تجعله ربانا ناجحاً،الا ان التصرفات دون المستوى لبعض المقربين المتواجدين بالدائرة هي التي تخلق العديد من الصراعات،فالمولودية كما اكد هوار في اكثر من مناسبة هي للجميع،فاعضاء المكتب يجب ان يتعاملوا مع المحبين والجمهور والفاعلين بدون تكبر او تصرفات دون المستوى.
ان نادي المولودية العريق الذي يمتاز بجمهور مثالي،بعيد كل البعد عن العمل السياسي عكس ما يدعي البعض،و وجود مشاكل وتعثرات في بعض المراحل امر عادي لا يدعي الا التضخيم فهذه هي سنة الحياة في العمل وفي المنزل والشارع.
ان لوجدة الحظ بوجود كفاءات عليا اصحاب خبرة ورجال اعمال محبين للخير والعمل الجمعوي تحب الفريق بالملموس معنويا وماديا،فكفى من نقل الاخبار السيئة التي تبعثر العلاقات وتخلق البلبلة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات