صوت وصور..الوالي الجامعي يستقبل بسفول وصديقي ينصبه مديرا جهويا للفلاحة بجهة الشرق

2020.10.26 - 6:38 - أخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 7:02 مساءً
ارسال
لا تعليقات
4٬1204 مشاهدة قراءة
شــارك
صوت وصور..الوالي الجامعي يستقبل بسفول وصديقي ينصبه مديرا جهويا للفلاحة بجهة الشرق


اعداد:حساين محمد
تراس السيد محمد صديقي،الكاتب العام لوزارة الفلاحة،عشية اليوم بوجدة،حفل تنصيب ابن تنغير السيد محمد بوسفول،مديرا جهوي للفلاحة بحهة الشرق،ومديرا عاما لمركز الاستثمار الفلاحي لملوية،خلفا للسيد محجوب لحرش،الذي عين بنفس المنصب بجهة طنجة تطوان الحسيمة.


حفل التنصيب استهل بكلمة الكاتب العام للفلاحة،نوه خلالها بكفاءة المدير الجهوي الجديد،وعلى درايته بالقطاع و تدبيره،وان نجاحاته المتلاحقة في مهامه على رأس العديد من المديريات خير دليل على مدى تمكنه و تجربته الطويلة ومهنيته العالية ،جلها خصال وعوامل اجتمعت لتجعل منه الرجل المناسب في المكان المناسب،واشاد صديقي ايضا بالمجهودات الجبارة التي قام بها سلفه في تسريع تنزيل المشاريع الفلاحية والتجاوب مع الفلاحين وما تعيينه الجديد الا دليل على حنكته وجديته في التدبير الجهوي للقطاع.

ودعا الكاتب العام للفلاحة،جميع المسؤولين عن القطاع بالعمل كيد واحدة للاسراع في اخراج المشاريع الفلاحية بجل الاقاليم،في اطار مخطط “الجيل الاخضر” الذي يعول عليه في تثمين القطاع وتقوية المكتسبات التي حققها مخطط المغرب الاخضر بالجهة.

وفي نفس اليوم،استقبل السيد معاذ الجامعي،والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد،السيد صديقي الكاتب العام لوزارة الفلاحة،والسيد بوسفول المسؤول الجهوي الجديد.














اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات