وادو مدربا للمولودية…هوار يوفي بالعهود

2020.10.25 - 12:53 - أخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2020 - 12:55 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
3974 مشاهدة قراءة
شــارك
وادو مدربا للمولودية…هوار يوفي بالعهود

اعداد:حساين محمد
خير خلف لخير سلف،خير ما نستهل به كتابة هاته الاسطر،حيث استقبل اليوم نادي المولودية الوجدية لكرة القدم،مدربه الجديد،البطل المغربي عبدالسلام وادو،ابن الصحراء المغربية،صاحب التاريخ الغني بالتفوقات في مختلف المحطات.


فلا احد ينكر التالق الذي يسير عليه الفريق بقيادة رئيسه الحكيم في التسيير السيد محمد هوار،المستمر في خطته التي تجاوزت الحواجز التي تعترض الفريق والتي تعددت ألوانها،أمام غياب حب مصلحة الفريق عند بعض مسامر الكصعة الذين يفلحون في اللغو فقط،وما اختياره للمدرب وادو الى دليل على الوفاء بالعهود التي التزم بها للارتقاء اكثر بالفريق.

فاليوم تعزز النادي باطر عليا في التاهيل والتواصل،تجاوبا مع نداءات الجمهور الوجدي،لان قوة ادارة النادي تتجسد في جدية وتفان وكفاءة المشرفين عليها،والكفاءة لا تتجلى فقط في الصرامة في تنزبل القوانين،وانما حتى الليونة في التعامل مع مختلف الشركاء.

نعم محبي الفريق طلبهم ان يكون المدرب الجديد في مستوى الثقة التي وضعت فيه،بالاشتغال بجدية وتقنيات عالية،لكن هذا التحدي لن يتحقق الا بتكاثف جهود جل المتدخلين،فالظرفية لم تعد تقبل النقاشات والتحليلات الفارغة والكلام من اجل الكلام للظهور في الساحة،فنجاح المدرب الجديد بيد محيط الفريق.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات