صوت وصور..تدابير وقائية تطبع امتحانات الجامعة ببركان

2020.09.16 - 6:53 - أخر تحديث : الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 7:06 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
6154 مشاهدة قراءة
شــارك
صوت وصور..تدابير وقائية تطبع امتحانات الجامعة ببركان


اعداد:حساين محمد
زيارات ميدانية يقوم بها السيد زغلول رئيس جامعة محمد الاول بوجدة،رفقة السيد نور الدين عالم عميد كلية الاداب والعلوم الانسانية بوجدة،ل13 مركز امتحان بجهة الشرق،والتي استهلت باقليم بركان رفقة الكاتب العام للعمالة،السيد محمد الوهابي ،بعد لقاء موسع مع السيد محمد علي حبوها عامل الاقليم،لتتبع عن قرب ظروف واجواء مرورها.


وانطلقت امتحانات الدورة الربيعية العادية 2019 – 2020 يوم الإثنين 14 شتنبر 2020 وستستمر إلى غاية 26 شتنبر برحاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية في ظروف استثنائية وتدابير آحترازية ووقائية آحتراما للبرتكول الصحي كوفيد 19 (التعقيم – التطهير – الكمامات – مقياس الحرارة – منع التجمعات وآحترام مسافة الأمان …) .

حيث آعتمدت الكلية من أجل ولوج الطلبة إلى قاعات الامتحانات ثلاث بوابات رئيسية: الخزانة – القاعات – المدرجات.

كما خصصت كلية الآداب 13 مركزا للقرب بالجهة الشرقية للمملكة المغربية لتسهيل اجتياز الامتحانات للطالب وتفاديا لتفشي جائحة كرونا كوفيد 19.

وإذ يعبر السيد عميد كلية الآداب عن شكره وامتنانه لكل من ساعد من قريب أو بعيد لإنجاح الامتحانات في ظل هذه الظروف الصعبة من سلطات محلية وطواقم إدارية وبيداغوجية والهلال الأحمر، كما عبر عن شكره الخاص لرئاسة جامعة محمد الأول في شخص رئيسها الدكتور ياسين زغلول على المجهودات الجبارة والدعم المعنوي والمادي واللوجستيكي.










اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات