حبوها يضع النقط على الحروف بخصوص السعيدية 2020

Mohammed30 يونيو 2020آخر تحديث :
حبوها يضع النقط على الحروف بخصوص السعيدية 2020

انعقد بمقر عمالة إقليم بركان يوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 اجتماع ترأسه السيد محمد علي حبوها عامل عمالة إقليم بركان خصص لدراسة مختلف التدابير التنظيمية الوقائية لتأطير الموسم الصيفي لمدينة السعيدية 2020 وذلك في ظل الظرفية الاستثنائية التي تمر بها بلادنا بسبب انتشار وباء كورونا 19.
وتميز هذا اللقاء بتقديم عرض مفصل يهم مختلف التدخلات الاستعجالية والاعتيادية التي يتعين القيام بها من طرف مختلف الشركاء على رأسهم جماعة السعيدية والمصالح التقنية الخارجية، وهيآت المجتمع المدني.
وقد خلص الاجتماع إلى إحداث اللجان القطاعية التقنية التالية: لجنة تنظيم الشاطئ، لجنة تنظيم المدينة، لجنة الصحة، لجنة النظافة، لجنة التجهيزات الأساسية، لجنة تنظيم الرياضات البحرية، لجنة التنشيط العام ولجنة الأمن. هذه اللجان ستعمل على أن يمر موسم الاصطياف لهذه السنة في ظروف جيدة.
كما سيتم إحداث لجنة إقليمية لتتبع تنفيذ جميع البرامج والسهر على احترام والتقيد بجميع الإجراءات الصحية الوقائية للحد من انتشار وباء كورونا 19.
حضر هذا الاجتماع إلى جانب السيد العامل السيد الكاتب العام للعمالة، السيد رئيس قسم الشؤون الداخلية للعمالة، مدير شركة تنمية السعيدية، ممثل جماعة السعيدية، ممثلو المصالح الأمنية الإقليمية لكل من الأمن الوطني، القوات المساعدة، الدرك الملكي، الوقاية المدنية، المياه والغابات، مدراء المصالح الخارجية لكل من وزارة الشباب والرياضة، التجهيز والنقل، الماء والكهرباء، اتصالات المغرب، وممثلو الجمعيات الشريكة في تنظيم موسم الاصطياف لهذه السنة.
Portail berkane

الاخبار العاجلة