شاهد.وجدة:الودادية الحسنية تدخل الفرحة على عمال النظافة والحراسة

2020.05.14 - 3:18 - أخر تحديث : الخميس 14 مايو 2020 - 3:34 مساءً
ارسال
لا تعليقات
9654 مشاهدة قراءة
شــارك
شاهد.وجدة:الودادية الحسنية تدخل الفرحة على عمال النظافة والحراسة


اعداد:حساين محمد
تم قبل قليل بقصر العدالة بوجدة،توزيع قسيمات شراء ومبالغ مالية على عمال النظافة والحراسة بمختلف محاكم الدائرة القضائية بوجدة.


ونوه الاستاذ محمد اقوير الوكيل العام للملك،خلال كلمة تفضل بها،بهذه البادرة الاجتماعية التي شملت فئة مهمة لها دور بارز في مرفق العدالة،والتي تاتي استمرارا لعدد من العمليات الاجتماعية التي تقوم بها الودادية الحسنية للقضاة.

من جانبه،كشف الاستاذ عدي وردا،نائب الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بوجدة،والكاتب العام للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة،ان هذه العملية الاتسانية تدخل في صلب الانشطة الاجتماعية للودادية،حيث تم توزيع قسيمات الشراء ومبالغ ماليه رمزية استهدفت شريحة من المستخدمين بقصر العدالة المكلفين بالنظافة والحراسة والبستنة عرفانا بالمجهودات المبذولة من لدنهم والبالغ عددهم 120.

ونوه الاستاذ وردا في كلمة نيابة عن الاستاذ عبدالبر بنعجيبة،الرئيس الجهوي للودادية،بجل الشركاء في هذه العملية الإحسانية وبالخصوص المجلس العلمي المحلي وهيئة الموثقين سائلين الله عز وجل أن يتقبل هذه الصدقة وان يجعلها في الميزان المقبول.

وحضر عملية التوزيع،الاستاذ سفيان الدرويش،رئيس المحكمة الإبتدائية لوجدة،والاستاذ احمد اوشني،وكيل الملك بوجدة،والاستاذ رشيد العماري،رئيس المحكمة الابتدائية لبركان،والاستاذ محمد الدوحي،امين مال الودادية الحسنية للقضاة،ورئيس مكتب الضبط بمحكمة الإستئناف،الاستاذ هب الريح عبدالعالي،والاستاذ عبدالسلام دقوني رئيس كتابة الضبط بالمحكمة الإبتدائية لوجدة.





اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات