صوت وصور..البودشيشية تعقد برلمانها السنوي وقضية الصحراء المغربية حاضرة بقوة

Mohammed18 يناير 2020آخر تحديث :

إعداد:حساين محمد
عقدت مشيخة الطريقة القادرية البودشيشية،أمس الجمعة 17 يناير 2020،برلمانها السنوي،بحضور المقدمين والمقدمات الممثلين لمختلف فروع البودشيشية بالعالم.
افتتاح المجلس تميز بكلمة توجيهية قيمة لفضيلة الدكتور العالم الرباني سيدي جمال القادري بودشيش،نوه في مستهلها بالدور الريادي لجميع المريدين والمريدات لمساهمتهم في التوسع والعالمية التي تعرفها الطريقة البودشيشية.


وأكد الشيخ جمال الدين أن أسرة البودشيشية مدعوة أكثر من أي وقت مضى إلى تقوية الجانب العملي في مختلف جوانب الطريق،والاتسام بأزكى وأطيب الخلق والتراحم والتأخي والتعامل باحترام وتقدير الناس،وتكثيف الجلسات العلمية وتثقيف فئة الشباب ومواكبتهم ليكونوا خير خلف لخير سلف،والبعد كل البعد عن الممارسات السيئة والسلبية التي لا تربط البودشيشية بصلة.

وجدد شيخ البودشيشية،التأكيد أن جميع مريدين و مريدات البودشيشية،مجندين وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس٬ ومتمسكين بأهداب العرش العلوي المجيد٬ وعملهم من أجل الدفاع عن الوطن والتصدي لخصوم الوحدة الترابية للمملكة.وتأييدهم المطلق لمبادرات جلالة الملك محمد السادس الرائدة في تعزيز التنمية المستدامة٬ مشيدين بمواقف جلالته لصيانة الحقوق والحريات وضمان الأمن والأمان لرعاياه وإرساء أسس وقواعد المملكة الشريفة لصيانة الوحدة الترابية،داعيا المريدين بالدعاء بتعجيل قضية الصحراء المغربية.

وابتهل الحاضرون حلال هذا المجلس الرباني إلى الله العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
كما رفعوا أكف الضراعة إلى البارئ عز وجل بأن يتغمد بواسع رحمته ورضوانه المغفور لهما الملكين المجاهدين محمد الخامس ورفيقه في الكفاح الحسن الثاني قدس الله روحيهما.



































الاخبار العاجلة

You cannot copy content of this page