أول زيارة ميدانية لعبيابة وزير الشباب والثقافة الجديد من إقليم بركان وهذه تفاصيلها

Mohammed21 أكتوبر 2019آخر تحديث :

إعداد:حساين محمد
حظي إقليم بركان،بأول زيارة ميدانية،للسيد الحسن عبيابة،وزير الشباب والرياضة والثقافة الناطق الرسمي باسم الحكومة،قام بها أمس رفقة الكاتب العام للعمالة،والمدdر الجهوي للشباب والرياضة،والمدير الجهوبي للثقافة،والمدير الإقليمي للقطاع ببركان،لعدد من الفضاءات الرياضية بالإقليم.



واستهل الوزير عبيابة زيارته من المخيم الصيفي للسعيدية،حيث اطلع على مختلف مرافقه والأنشطة التي يقدمها،واستمع للمشاكل التي يعرفها،اذ أكد على ضرورة الحفاظ على هذا المرفق الشبابي والثقافي الهام،بتمكينه من مختلف الآليات الضرورية حتى يقدم رسالته بنجاعة،كما حث على ضرورة استفادة أطفال العالم القروي بخدماته.


كما اطلع وزير الشباب والثقافة على مستوى تقدم أشغال المركز الجهوي للتكوين فيي كرة القدم بالسعيدية،ومشروع بناء المسبح شبه أولمبي ببركان،وزيارة ورش مدرسة التكوين في كرة القدم،والتي وصلت مراحل متقدمة في الانجاز،والتي ستمكن شباب المنطقة من فضاءات في مستوى عالي لإبراز قدراتهم وتطوير مهاراتهم.
كما اجرى في نفس اليوم،وزير الشباب والثقافة لقاء مع السيد محمد علي حبوها،عامل الإقليم،عرف إبراز المؤهلات والنواقص التي يعيشها فطاعي الثقافة والشباب والرياضة بالإقليم.
























الاخبار العاجلة