توفيق موسي يعزز اقليم تاوريرت بجمعية رياضية لشباب سيدي لحسن

Mohammed1 أكتوبر 2019آخر تحديث :
توفيق موسي يعزز اقليم تاوريرت بجمعية رياضية لشباب سيدي لحسن

اعداد:حساين محمد
بمبادرة من الاطار الرياضي السيد توفيق موسي،اسست الاسبوع المنصرم،بالجماعة القروية سيدي لحسن اقليم تاوريرت،الجمعية الرياضية شباب سيدي لحسن،بمشاركة نخبة من شباب الجماعة.
واكد الرئيس الشرفي للجمعية،السيد توفيق موسي،ان القانون الأساسي للجمعية يهدف إلى خدمة الوسط الرياضي بكامل الوسائل المشروعة والمتاحة وكذا النهوض بالرياضة ضمن مجال الجماعة وفق القوانين الجاري بها العمل، إضافة للقيام بأنشطة رياضية وتنظيم ملتقيات ودوريات مع العمل على تنمية الممارسة الرياضية عبر خلق أندية و المشاركة في البطولات الوطنية و الانخراط بالجامعات الوطنية للرياضات.
واضاف المتحدث،ان الجمعية رفقة فريقها ستعمل على غرس حب الرياضية في نفوس الناشئة والتشجيع عبر القيام بمباريات محلية و إقليمية، مع التأسيس لفعل ونشاط رياضي حقيقي، زيادة على المساهمة في خدمة التنمية الرياضية وكذا الانفتاح و التواصل مع الجمعيات و الأندية الرياضية محليا ووطنيا ودوليا.
ونوه موسي بالمساندة التي قدمها رئيس جماعة سيدي لحسن السيد عبدالرحمن السهلي،وقائد المنطقة،السيد إسماعيل تكرو،مشيرا الى الاقلاع الرياضي الذي يعيشه اقليم تاوريرت من خلال خلق مركبات رياضية وفضاءات لاستقبال الشباب والتي ستفتح لهم الافاق وترتقي بمؤهلاتهم،مشيدا بمبادرات عامل الاقليم السيد العربي التويجر الذي يولي اهتمام بالغ للشباب والرياضة.


i




الاخبار العاجلة