عاجل…اللائحة الكاملة للسادة القضاة ونواب وكيل الملك الجدد بجهة الشرق

Mohammed27 يوليو 2019آخر تحديث :
عاجل…اللائحة الكاملة للسادة القضاة ونواب وكيل الملك الجدد بجهة الشرق

اعداد:حساين محمد
شملت الحركة الانتقالية الجديدة التي اعلن عنها المجلس الاعلى للسلطة القضائية على تعيين قضاة ونواب وكيل الملك جدد على مستوى دائرتي وجدة والناضور.
وفي صفوف السادة القضاة تم تعيين بالمحكمة الابتدائية لوجدة كل من:الاستاذ محمد الاحمدي قادما من نفس المنصب بمحكمة الدريوش،والاستاذ احمد بن الطيب قادما لها من محكمة تاوريرت،الاستاذة ايمان حموشي وهو المنصب الذي كانت تشغله بمحكمة الدريوش،الاستاذة غزلان حمادي قادمة من نفس المنصب بمحكمة الدريوش.
وبنفس المحكمة تم تعيين الاستاذ رشيد حدادي نائبا لوكيل الملك حيث كان يشغل نفس المنصب مع الاقامة بعين بني مطهر،كما عين الاستاذ حسن جابري نائبا لوكيل الملك بوجدة وهو المنصب الذي كان يشغله سابقا مع الاقامة بمركز جرادة.
وعلى مستوى المحكمة الابتدائية لبركان،فقد تم تعيين الاستاذ محمد بنعيش قاضيا بها قادما من نفس المنصب بالمحكمة الابتدائية لفجيج،والاستاذ منير غازي توري،نائبا لوكيل الملك قادما من محكمة الاستئناف بالرباط حيث كان يشغل منصب نائب الوكيل العام،والاستاذ منير ادريسي نائبا لوكيل الملك وهو المنصب الذي كان يشتغله بالدريوش،كما تم تعيين الاستاذ هشام منضاري نائبا لوكيل الملك ببركان مع الاقامة بمركز احفير قادما من المحكمة الابتدائية لتازة حيث كان في نفس المنصب.
وعلى صعيد محكمة الإستئناف للناضور،فقد تم تعيين الاستاذ محمد حدوتي في منصب مستشار وكان يشغل منصب نائب الوكيل العام للملك،كما تم تعيين في منصب قاضي بالمحكمة الابتدائية للناضور كل من:الاستاذ صلاح الدين قليل الذي كان يشغل نفس المنصب بتاوريرت مع الاقامة بالعيون سيدي ملوك،والاستاذ محمد او طلحة الذي كان يشغل نائبا لوكيل الملك بالفقيه بن صالح،والاستاذ رشيد غاي الذي كان يشغل نفس المنصب بوجدة،كما اسفرت الحركية على تعيين الاستاذ بيكار حمدون نائبا لوكيل الملك بالناضور قادما اليها من نفس المنصب ببركان.

الاخبار العاجلة