صور…حبوها عامل بركان يتوج المتفوقين دراسيا بحضور امرابط ونصيري

Mohammed15 يوليو 2019آخر تحديث :
صور…حبوها عامل بركان يتوج المتفوقين دراسيا بحضور امرابط ونصيري

اعداد:حساين محمد
ترأس عامل إقليم بركان، عشية يومه الاثنين 15 يوليوز الجاري، بساحة محمد السادس ببركان، مراسم تتويج التلاميذ المتفوقين في الامتحانات الإشهادية برسم السنة الدراسية المنتهية 2018-2019.
عامل بركان، السيد محمد علي حبوها كان مرفوقا خلال هذا الحفل بالسيد محمد امرابط نائب رئيس الجهة،والسيد محمد نصيري رئيس المجلس الاقليمي،والكاتب العام للعمالة والمدير الإقليمي لوزارة التعليم ،ووفد مكون من البرلمانيين والمنتخبين، فضلا عن شخصيات أمنية وسياسية ومدنية.
الحفل افتتح بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها تحية العلم الوطني،بعدها كلمة افتتاحية لعامل الاقليم هنّأ خلالها المتفوقين والمتفوقات على النتائج الطيبة التي تم تحقيقها متمنيا المزيد من العطاء والجد والتفوق، مُنوّها بمجهودات أسرة التعليم في كل مستويات الدراسة.

وفي كلمة بالمناسبة رحب المدير الإقليمي للوزارة، بالحضور،مشيداً بالريادة الجهوية التي تبوأتها نيابة التعليم ببركان، بعد أن تمكنت من تحقيق نسب ميزات التفوق بفضل نخبة من أبناء الإقليم الذين كدوا واجتهدوا لتحقيق النتائج المشرفة.
بعد ذلك تم توزيع مجموعة من الجوائز التقديرية والتشجيعية على التلاميذ المتفوقين في مختلف المستويات والشعب،وكذا في عدد من الأنشطة الرياضية والثقافية، ليتم اختتام الحفل برفع برقية ولاء وإخلاص الى جلالة الملك محمد السادس.














الاخبار العاجلة