بركان..قافلة طبية ترسم البسمة على المعوزين بعمليات جراحية مجانية

Mohammed3 يوليو 2019آخر تحديث :
بركان..قافلة طبية ترسم البسمة على المعوزين بعمليات جراحية مجانية

رسمت البسمة على وجوه المعوزين والفئات الهشمة،قافلة طبية من العيار الثقيل حطت باقليم بركان لاستقبال مرضى العيون،نظمتها الجمعية الاقليمية للدعم الصحي والرعاية الاجتماعية بشراكة مع مؤسسة الشيخ زايد آل نهيان والمندوبية الاقليمية للصحة والسلطات الاقليمية،بمقر مستشفى القرب للسعيدية.
وأوضح الدكتور محمد القادري بودشيش،رئيس اللجنة الاقليمية، في تصريح لoujdaregion.com ، أن هذه القافلة هدفت بالخصوص تقريب الخدمات الصحية لساكنة المنطقة التي تعاني نقصا كبيرا في هذا المجال،وأشرف عليها طاقم طبي وشبه طبي على مدى يومين،عبر تقديم فحوصات واستشارات في طب العيون وعمليات جراحية مجانية للمستفيدين.
كما أشاد المتحدث بالتجاوب الذي لقيته القافلة من قبل الساكنة التي استفادت من تعبئة طبية في تخصص طب العيون، كما أكد على أهمية هذه الحملة الطبية،حيث عاينت 463 حالة،واجرت 110 عملية جراحية في الحين.
ولقيت هذه التظاهرة الإنسانية إقبالا من الساكنة المحلية، حيث نوه عدد من المستفيدين بالمجهودات التي بذلها الأطر الطبية وشبه الطبية والتقنية والإدارية، وكذا السلطات المحلية لضمان نجاح المبادرة وتكريس قيم التضامن والتكافل الاجتماعيين.



















الاخبار العاجلة