صوت وصور…الجرودي يتفاعل مع المصدريين ويكذب ما يروج من فرقعات

Mohammed29 يونيو 2019آخر تحديث :

اعداد:حساين محمد
ترأس السيد عبد الحفيظ الجرودي،رئيس غرفة الشرق للتجارة والصناعة والخدمات،مؤخرا،أشغال الدورة العادية لشهر يونيو للغرفة،ببلوغ النصاب القانوي لأعضاء الغرفة،ومديرها،السيد رشيد السلسلي،والأطر الادارية.


وافتتحت أشغال الدورة،بكلمة رئيس الغرفة ،أشار في مستهلها إلى أهم الإكراهات والتحديات التي تواجه قطاعات التجارة والصناعة والخدمات من مختلف الجوانب،والتي تتطلب العمل كجسد واحد ومشترك لمعالجتها والتخفيف منها والوقوف بجانب المهنيين،ومحاولة ما أمكن من توقيف الرسالات والخطابات العدمية التي تزيد من حدة الازمة وتضع خريطة سوداء للمستقبل.


الجرودي كشف أن الغرفة تعمل ليل نهار لترويج الجهة والرفع من تنافسية الجهة وتفعيل المشاريع الاقتصادية الكبرى بها،عبر ربط الاتصال شركات عالمية في مجالات عدة والتنسيق مع مختلف مؤسسات الدولة لمواكبة التاجر والصانع والخدماتي،سواء على مستوى ادارة الضرائب أو الضمان الاجتماعي أو مراكز الاستثمار أو السلطات الاقليمية للعمالات والاقاليم.


وأضاف الجرودي ،أن الغرفة تشتغل كفريق واحد وباستراتيجية واضحة،بالتشاور واشراك كل المنتسبين بالقرارات المعمولة،وأن بعض الفرقعات التي تروج لا أساس لها من الصحة،ومؤسسة الغرفة مفتوحة لكل من أراد الاطلاع على كل التدابير والاجراءات.
ومن أهم النقط التي تضمنها جدول الأعمال،المصادقة على اتفاقية شراكة مع الجمعية المغربية للمصدرين،واتفاقية مغرب مقاولات،كما تمت المصادقة بالاجماع على جل النقط في جو من التفاهم والشفافية.




الاخبار العاجلة