تفاصيل…توقيف وحجز رجال “الجنرال حرمو” ل20 مليون و37 كلغ من الشيرا ومجرمين ضواحي وجدة

Mohammed14 فبراير 2019آخر تحديث :
تفاصيل…توقيف وحجز رجال “الجنرال حرمو” ل20 مليون و37 كلغ من الشيرا ومجرمين ضواحي وجدة


متابعة:حساين محمد
أكدت مصادر مطلعة أن عناصر المركز الترابي التابع لسرية الدرك الملكي بوجدة،تمكنت مؤخرا، من إحباط عدد من العمليات المهمة لتهريب وترويج المخدرات والممنوعات كانت محظرة بعناية.
وقد علم من ذات المصادر أنه بتنسيق مع المركز القضائي،تم حجز 4 طن من المحروقات وسيارة تحمل أرقام تسجيل مزورة و03 أشخاص،كما تم حجز بمنزل مهجور بحي الصابرة بجماعة اسلي،37 كلغ من مخدر الشيرا،والبحث مفتوح تحت إشراف النيابة العامة المختصة،والمحجوزات ستسلم لمصالح الجمارك.
كما أكدت المصادر ذاتها أنه إثر قيام فرقة الدراجات النارية بدوريات اعتيادية متفرقة على مستوى الطرق الوطنية،تم توقيف شاحنة محملة ب19 رأس من الغنم،حيث تم حجز الشاحنة واعتقال شخصين متورطين في العملية وتم ارجاع المسروقات لأصحابها.كما أسفرت عملية تفتيش سيارتين عن حجز مبلغ مالي وصلت قيمته إلى 25 مليون سنتيم مجهولة المصدر، تم إخفاؤها داخل الصندوق الخلفي لإحدى السيارتين والتي تحمل أرقام تسجيل مزورة،وأسلحة بيضاء.كما تم توقيف شخصين عبر سيارة يتحرشان بفتاة ومعهم مشروبات كحولية.
جدير ذكره أن عناصر الدرك الملكي بوجدة،تمكنت خلال الأسابيع الماضية من توقيف 06 أشخاص مبحوث عنهم في جرائم مختلفة،وتحقيق الهوية ل320 شخص،خلال حملات تمشيطية على مستويات عدة،والتي أثارت نوع من الإرتياح لدى عموم ساكنة الإقليم .

الاخبار العاجلة