والي جهة الشرق ينصت لجمعيات الطاكسيات ويجتمع بالمنعشين العقاريين ويتجاوب مع التجار

Mohammed26 سبتمبر 2018آخر تحديث :
والي جهة الشرق ينصت لجمعيات الطاكسيات ويجتمع بالمنعشين العقاريين ويتجاوب مع التجار


في إطار الاجتماعات واللقاءات التواصلية التي تنظمها السلطات الولائية مع مختلف شرائح المجتمع ، ترأس السيد والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انجاد بمقر الولاية لقاءات تواصلية مع:
-ممثلي التجار والمنظمات المهنية بتاريخ 17 شتنبر 2018 ؛
-ممثلي المجزئين والمنعشين العقاريين بتاريخ 18 شتنبر 2018؛
-ممثلي النقابات والجمعيات لقطاعات سيارات الأجرة بتاريخ 24 شتنبر 2018.
حضر هذه اللقاءات علاوة على السيد الكاتب العام للولاية والسلطات المحلية والأمنية ، ممثلو المصالح اللاممركزة للدولة المعنية وممثلو القطاعات المهنية .
وتندرج هذه اللقاءات في إطار الانصات إلى الفاعلين المحليين من مختلف الشرائح الاجتماعية والاقتصادية، وذلك بغية إيجاد الحلول المناسبة ومعالجة الصعوبات التي تعيشها بعض القطاعات ، وهو ما يستدعي تظافر جهود الجميع من أجل خلق دينامية اقتصادية وإعطاء دفعة جديدة للحركية التجارية والخدماتية والصناعية بالنفوذ الترابي لعمالة وجدة أنجاد، وكذا إرجاع الثقة لمختلف الشركاء من خلال جلب استثمارات كبرى ، وذلك عبر برامج ومشاريع مستقبلية .
وقد شكلت هذه اللقاءات مناسبة لطرح مجموعة من المشاكل التي تعيشها القطاعات الحاضرة، واقتراح حلول قصد تجاوز الوضعية الراهنة مع إشراك المعنيين في بلورة وإنجاز البرامج والمشاريع.
وخلصت اللقاءات التواصلية إلى تشكيل لجن التتبع تضم مختلف الشركاء، كل قطاع على حدة ، قصد تعميق النقاش والخروج باقتراحات عملية للنهوض بالقطاعات المعنية .
بلاغ ولاية جنة الشرق

الاخبار العاجلة