“الضحى” تتعهد بتسويق 5 آلاف شقة لفائدة الطبقة المتوسطة

admin3 admin319 مايو 2015آخر تحديث :
“الضحى” تتعهد بتسويق 5 آلاف شقة لفائدة الطبقة المتوسطة

شرعت مجموعة الضحى في تسويق أولى وحداتها السكنية الموجهة للطبقة المتوسطة، بأسعار تتراوح ما بين 10 و12 ألف درهم للمتر المربع الواحد في كل من الدار البيضاء ومراكش وأكادير والرباط وطنجة.

وقال سعد الصفريوي، المدير العام المنتدب لمجموعة الضحى، إن هذه الأخيرة تسعى إلى التمركز كمجموعة رائدة في مجال السكن الموجه للطبقة المتوسطة، الذي ظل أحد المطالب الأساسية لفئة الأطر المغربية العاملة في القطاعين العام والخاص، والتي كانت إلى حدود بداية العام المنصرم لا تجد عرضا سكنيا يتماشى ويتطابق مع قدرتها الشرائية.

وأوضح المتحدث في تصريح لهسبريس، أن الضحى اختارت إطلاق عروض سكنية جديدة لفائدة الطبقات الاجتماعية المتوسطة تحت علامة تجارية جديدة “كوراليا” (CORALIA)، والتي تشرع منذ هذه السنة في تسويق وحدات سكنية في العديد من المدن المغربية بسعر يبتدئ من 10 آلاف درهم للمتر المربع.

وتابع الصفريوي حديثه قائلا إن “كوراليا” تخطط لتسويق 500 وحدة سكنية خلال العام الجاري. وأضاف في معرض رده عن سؤال لهسبريس حول ما إذا كانت كوراليا ستكتفي بهذا الرقم من الشقق المسوقة في 2015، “الأمر متروك للسوق، وهذا الرقم هو تقدير أولي، ونحن مستعدون للاستجابة لكافة الطلبات التي سترد على المجموعة في إطار السكن الموجه للطبقة المتوسطة”.

وأردف المدير العام المنتدب لمجموعة الضحى “بشكل عام نحن نتعهد بتوفير عروض لوحدات سكنية، تتوافر فيها كل مقومات الجودة والمعايير المتطلبة في مشاريع من هذا الحجم، وتستجيب لتطلعات ومتطلبات الطبقة المتوسطة، التي ظلت العروض الموجهة إليها إلى حدود الشهور الماضية في السوق العقارية، تهيمن عليها خدمات تتفاوت في جودتها، ونحن في كوراليا وعكس هذا الأمر، سنوفر لزبنائنا الأفضل بسعر هو الأنسب في السوق”.

وأشار نفس المسؤول إلى أن “كوراليا” ستوفر أيضا عروضا لفيلات موجهة للطبقة المتوسطة، إلى جانب بقع سكنية، في مناطق استراتيجية في العديد من المدن المغربية، على غرار مدينة البيضاء التي ستوفر فيها كوراليا وحدات سكنية بكل من دار بوعزة وسيدي رحال.

Hespress

الاخبار العاجلة