شاهدوا..كيف شارك حبوها عامل بركان الأرامل والأيتام فرحتي رمضان والعيد

Mohammed4 يونيو 2018آخر تحديث :

شارك عامل اقليم بركان،السيد محمد علي حبوها،مغرب أمس الأحد 03 يونيو 2018، أسر الأرامل والأيتام المكفولين حفل افطار جماعي بدار المسنين ببركان،رفقة رئيس المجلس العلمي وشخصيات مدنية وعسكرية.
وبهذه المناسبة الرمضانية الجليلة شارك الحضور الإفطار الجماعي مع وجبة العشاء للمحتفى بهم من أسر الأرامل والأيتام ، وقد شهد الحفل وصلات إنشادية وفقرات تنشيطية أدخلت البهجة والسرور الى نفوس هذه الفئة المعوزة ، كما تميز هذا الحفل المبارك بتوزيع ملابس العيد لأزيد من400 مستفيد ومستفيدة إضافة الى تقديم منح نقدية لأسر الأرامل .
وتهدف هذه المبادرة الإنسانية النبيلة في مضمونها إلى إيلاء العناية والاهتمام بالفئات المعوزة وإدماجها في المجتمع وبعث مناخ محفز للتنمية البشرية المستدامة ومحاربة الفقر، كما تساهم أيضا في إغناء رصيد المبادرات التي يشهدها إقليم بركان والتي تروم تعزيز التعبئة الاجتماعية بصفة تشاركية بين السلطات الإقليمية ومصالحها الخارجية والجماعات الترابية والمجتمع المدني.
ولقد لقيت هذه المُبادرة الإنسانية استحسان وتَنويه من هذه الشريحة ،والتي تهدف الى ربط جسور التواصل والتكافل الاجتماعي مع مختلف المكونات الاجتماعية خاصة التي تعيش أوضاعا هشة .
اعداد:حساين محمد























الاخبار العاجلة