صور..عامل إقليم جرادة يعطي انطلاقة عملية توزيع الدعم الغذائي “رمضان 1439ه”

Mohammed19 مايو 2018آخر تحديث :
صور..عامل إقليم جرادة يعطي انطلاقة عملية توزيع الدعم الغذائي “رمضان 1439ه”


أشرف السيد عامل إقليم جرادة يومه الجمعة02 رمضان 1439 الموافق ل 18 ماي 2018، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، مرفوقا بالسادة: أعضاء اللجنة الإقليمية المشرفة على عملية رمضان، رئيس مجلس إقليم جرادة، رجال السلطة، المنتخبون، رؤساء وممثلو المصالح الأمنية والخارجية، ، فعاليات المجتمع المدني ، بكل من جماعات: جرادة، كفايت و لمريجة على إعطاء انطلاقة عملية توزيع الدعم الغذائي “رمضان 1439 ه” المخصصة من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن لفائدة الأسر المعوزة القاطنة بمختلف الجماعات الترابية التابعة لإقليم جرادة.
وبهذه المناسبة قدم السيد المندوب الإقليمي للتعاون الوطني شروحات حول هذه العملية التي سيستفيد منها 7000 شخص، منها 2450 موجهة للوسط الحضري و4550 للوسط القروي.
وتروم هذه العملية محاربة الفقر والتخفيف من معاناة الأسر المعوزة والمحتاجة ولا سيما النساء الارامل والمسنين و ذوي الاحتياجات الخاصة، و قد خلفت انطباعا إيجابيا لدى الفئات المستهدفة خلال هذا الشهر الفضيل، كما تأتي هذه المبادرة لتكريس القيم النبيلة التي تعكس روح التضامن و التآزر الذي يميز مكونات المجتمع المغربي.
وفي ختام هذه الانشطة، رفعت اكف الضراعة للدعاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، ولولي عهده الأميرالجليل مولاي الحسن، وأن يشد أزره بشقيقه الامير الجليل المولى الرشيد، وأن يحفظ سائر افراد الاسرة الملكية.
بلاغ عمالة جرادة




الاخبار العاجلة

You cannot copy content of this page