بركان..الابراهيمي:المجلس البلدي مستمر في خطة الاصلاح والدورة الاستثنائية السابقة غيرت الموازين

Mohammed5 أبريل 2018آخر تحديث :
بركان..الابراهيمي:المجلس البلدي مستمر في خطة الاصلاح والدورة الاستثنائية السابقة غيرت الموازين


أكد السيد محمد الابراهيمي،رئيس المجلس البلدي لبركان،أن مدينة بركان مستمرة في خطة الاصلاح الشامل الذي مس مختلف جوانب المدينة التي عاشت تهميشا واقصاء  لسنوات مضت.
وكشف الابراهيمي،أن للمجلس رؤية واضحة لمستقبل المدينة،هذه الرؤية تقوم على إشراك المواطنين لإكمال . كما تستهدف “رؤية المجلس البلدي ” تأهيل أحياء المدينة وتعزيزمها بمختلف حاجياتها من البنية التحتية والمرافق الاجتماعية من مختلف الأصناف،وفتح سبل الاستثمار بالمدينة وتعزيزها بالتعاون الخارجي عبر ابرام شراكات مع مدن من أوروبا.
وأضاف الابراهيمي،أن الدورة الاستثنائية ل22 مارس الفارط،شكلت محطة أساسية ومنعرجا هاما لمدينة بركان،وغيرت من موازينها،نظرا لأهمية النقط الواردة فيها والتي صوت عليها بالاجماع،وقد شملت معالجة عدد من ملفات نزع الملكية كانت عالقة لسنوات،فضلا عن توقيع اتفاقيات تتعلق بتجهيز وبناء مركبات رياضية تضم شباب المدينة وتكونهم وترفع من مستوى وعيهم.
وأوضح الابراهيمي أن ايصال مجلس بلدي متجانس يعمل على تنفيذ الخطة هو أقصر الطرق لإنقاذ بركان وإعادتها إلى طريق الإنماء والإزدهار، نظراً لما للبلدية من سلطات وإمكانيات واسعة يتمّ يريد البعض وللأسف الشديد، لتحقيق مصالح شخصية ضيقة.
اعداد:حساين محمد

الاخبار العاجلة

You cannot copy content of this page