فيديو..رئيس جهة الشرق وسط محتجي جرادة.. سأستقيل إذا لم يحضر وفد وزاري الى المدينة للإستماع الى مطالبكم

Mohammed25 ديسمبر 2017آخر تحديث :


حل رئيس مجلس جهة الشرق بمدينة جرادة اليت تعرف صباح اليوم احتجاجات عارمة واضراب عام شل الحركة بالمدينة بشكل كامل احتجاجا على وفاة شقيقين طمرا داخل بئر لإستخراج الفحم الحجري.
ونزل رئيس الجهة الى المحتجين حيث سمحوا له بإلقاء كلمة بعد مشادات كبيرة بينه وبين المحتجين الذين رفضوا في بداية الامر السماح له بالقاء كلمة وسط المحتجين المحتشدين وسط ساحة المقبرة اثناء مراسيم تشييع جنازة شهيدي الفحم الحجري.
وقال رئيس الجهة انه زار المدينة لتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيدين الذين طالبوه بالذهاب معهم الى العمالة من أجل ايصال مطالبهم لعامل المدينة ، مضيفا انه يتفهم مطالب الساكنة بشكل جيد ومستعد من اجل الدفاع عنها مع الساكنة الى حين تحقيقها .
واضاف بعيوي أنه يعد المحتجين بأن وفدا وزاريا سيكون في أقرب وقت ممكن في مدينة جرادة للاستماع الى مشاكل ومطالب الساكنة واذا لم يأتي هذا الوفد سأستقيل من رئاسة الجهة حسب ما صرح به وسط المحتجين .
وبدا رئيس جهة الشرق مرتبكا وسط الجماهير الغفيرة التي كانت في حالة غضب شديد حيث قاطعته مرات عديدة الشيئ الذي رد عليه رئيس الجهة ،” أنا ابن الشعب أنا معكم لا تهنوني بهذه الطريقة وانا لدي الشجاعة لأنني أتواجد هنا وسطكم .”
nadorcity.com

الاخبار العاجلة