روبرتاج..وجدة:الوفد الصحراوي يستهل زيارته بلقاء حول الاستثمار وزيارة وحدة BERNITEX للنسيج

Mohammed17 نوفمبر 2017آخر تحديث :


استهل الوفد الصحرواي الذي حل ليلة الاربعاء بمدينة وجدة،ويمثل اقليم وادي الذهب ومدينة الدخلة،برنامجه صباح يوم أمس الخميس 16 نوفمبر 2017، بلقاء موسع حول الاستثمار بالمنطقة ترأسه والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد،السيد معاذ الجامعي،بحضور الكاتب العام لولاية الجهة،والسيد هشام الصغير رئيس مجلس العمالة،ومنتخبين يمثلون مختلف الجماعات الترابية باقليم وجدة،ومدير المركز الجهوي للسياحة.
كما عرف نفس اليوم زيارة ميدانية لشركة BERNITEX CLEAN بالقطب التكنولوجي بوجدة،وكان في استقبال الوفد السيد خالد البرنيشي المدير العام للشركة،حيث رافقه في زيارة مختلف الأجنحة وقدم له جل الشروحات وتوضيحات حول الاستثمار باقليم وجدة،مؤكدا أن جل التسهيلات موجودة.
وأكد هشام الصغير،رئيس مجلس العمالة،أن زيارة الوفد الصحراوي مستمرة إلى غاية يوم الأحد،وستعرف عقد لقاءات مع عدة قطاعات،واكتشاف ما تحقق باقليم وجدة بجهة الشرق من انجازات كبرى جعلتها رائدة وقوية لاستقبال مختلف المشاريع.
من جهته عبر نائب رئيس مجلس عمالة وادي الذهب والمستشار البرلماني امبارك حمية،أن هذه الزيارة تدخل في إطار شراكة تجمع مجلس عمالة وادي الذهب ووجدة،وتم خلال اليوم الأول تبادل الأراء وفتح نقاش هام حول عدد من القضايا وسبل التعاون بين المنطقتين في عدد من القطاعات.
اعداد:حساين محمد



الاخبار العاجلة