شاهد الفيديو..بركان تمر للسرعة القصوى في تحرير الملك العام تحت شعار “لا للاستثناء”

Mohammed11 سبتمبر 2017آخر تحديث :


يبدو أن السلطة الاقليمية ببركان،قررت المرور إلى السرعة القصوى في تنفيذ عمليات تحرير الملك العام بالمدينة،عملية انطلقت قبل أسبوع ومستمرة كل يوم يقيادة باشا المدينة السيد محمد البقالي مؤزرا بفريق يضم السادة القياد وأعوان السلطة ورجال القوات المساعدة والأمن الوطني والوقاية المدنية والمنتخبين والمجتمع المدني.
حملة واسعة لتحرير الملك العمومي،وصفت بالناجعة لأنها حملت شعار “لا للاستثناء”،إذ لم تستثني أي أحد احتل الملك العام ولو بمتر،مما جعلها تحظى بثقة المواطنين وتشجيعهم بقوة لها ، سيما بعد أن هدمت خلالها القوات العمومية عشرات البراريك الخاصة بالمأكولات الخفيفة والتي ظلت تشكل خطرا على صحية المواطنين. كما همت الحملات المذكورة العديد من المقاهي والمطاعم، إذ تواصل السلطات المحلية بمشاركة مختلف الأجهزة الأمنية، عمليات تحرير الملك العمومي من أيدي محتليه من المقاهي والمحلات التجارية، وكذا الباعة المتجولين، في مختلف شوارع وأزقة مدينة بركان،كما أكده السيد مصطفى القاوري،النائب الأول لرئيس المجلس البلدي لبركان،ونائب برلماني عن الاقليم،وزأوضح أن بركان تغيرت بفضل هذه الحملات،وأنه سنكون حلول بديلة لتجارة الفوضى.
ويذكر أن الحملات عرفت أيضا مواكبة قوية للشرطة القضائية،حيث واكب العميد المركزي لبركان السيد رابح الداودي العملية بشكل مستمر وجدي.
اعداد:حساين محمد



الاخبار العاجلة