صور.حجيرة يتسامح مع موظفي الجماعة المحالين للتقاعد

Mohammed5 مايو 2017آخر تحديث :
صور.حجيرة يتسامح مع موظفي الجماعة المحالين للتقاعد

oujdaregion (1)
اعتادت جماعة وجدة منذ تولي عمر حجيرة رئاسة المجلس في ولايته الأولى والثانية ، على تنظيم حفل تكريم موظفي الجماعة الذين بلغوا سن التقاعد،. وهو تقليد سنوي يؤسس لثقافة الاعتراف بالجميل وبالخدمات التي قدمها موظفو الجماعة للمدينة والساكنة . وعشية يوم الخميس 04 مايو أقيم بالمركب الثقافي ( باستور) حفل ” الوفاء ورد الجميل ” ل 73 موظفا وموظفة. حضره رئيس الجماعة وبعض أعضاء المجلس ، والمدير العام للمصالح بالجماعة، ورؤساء الأقسام والمصالح وعائلة المكرمين.
في بداية الحفل ألقى عمر حجيرة رئيس الجماعة كلمة نوه من خلالها بالخدمات التي أسداها الموظفون المحالون على التقاعد سواء على مستوى الجماعة أو المدينة. وركز الرئيس على نقطتين أساسيتين في كلمته وهما ( الشكر والتسامح ). فكلمة الشكر كما قال السيد عمر حجيرة هي قليلة في حق من قضى سنوات في العطاء والعمل ونكران الذات. ومن باب الوفاء والعرفان قدم لهم رئيس الجماعة نيابة عن أعضاء المجلس وسكان المدينة كل الشكر .
والحفل كان مناسبة أيضا للتكريم والوداع، فانتهزم السيد عمر حجيرة لحظات الوداع الأخير مع خيرة الأطر والموظفين الذين بلغوا سن التقاعد، والتمس منهم السماح عن أي تقصير أو خطأ غير مقصود ارتكب في حقهم. وتنمنى لهم حياة سعيدة .
وفي نهاية الحفل تم توزيع هدايا وشواهد تقديرية على الموظفين المحالين على التقاعد، كما تم إجراء قرعة للفوز بجهازين تلفزيونين أهدتهم شركة ” أكسا كريدي ” للمحتفى بهم .
بلاغ الجماعة الحضرية لوجدة
oujdaregion (1)

oujdaregion (2)

oujdaregion (3)

oujdaregion (4)

oujdaregion (5)

oujdaregion (6)

الاخبار العاجلة