بالفيديو…بركان:توزيع الدفعة الثانية من سيارات الأجرة من الصنف الثاني

Mohammed19 ديسمبر 2014آخر تحديث :

charkinfo
أشرف عبد الحق حوضي،عامل إقليم بركان،صباح الجمعة 19 دجنبر 2014،بمقر عمالة إقليم بركان بتسليم سيارات أجرة جديدة لفائدة المهنيين الذين استفادوا من الدعم المالي وذلك تنفيذا لبرنامج تجديد حظيرة سيارات الأجرة من الصنف الثاني، المعتمد من طرف وزارة الداخلية، والذي يستهدف بالأساس تحسين ظروف عمل المهنيين وضمان خدمة ذات جودة لفائدة المرتفقين. كما يأتي هذا البرنامج في سياق التدابير الرامية إلى مواكبة قطاع النقل.
وتجدر الإشارة إلى أن الإقليم قد استفاد من غلاف مالي قدره مليون درهم مكن من اقتناء ما مجموعه 30 سيارة، وأداء منحة تحطيم 15 سيارة، توصلت مصالح العمالة بغلاف مالي إضافي قدره مليون درهم مكن في المرحلة الأولى من اقتناء 16 سيارة جديدة واستفادة 10 مهنيين من منحة التحطيم بالإضافة إلى منحة شراء السيارة، كما مكن في المرحلة الثانية من اقتناء 10 سيارات وأداء منحة تحطيم 8 سيارات، علما أن منحة شراء السيارة الجديدة قد حددت في 30 % من ثمن الشراء في حدود 35 ألف درهم، فيما حددت منحة تحطيم السيارات القديمة، التي رغب أصحابها في تسليمها للإدارة، في مبلغ 15 ألف درهم.
أيضا، في إطار مواكبة قطاع النقل واستجابة لإنتظارات المهنيين تقرر أيضا الشروع في برنامج تجديد سيارات الأجرة من الصنف الأول، حيث سيتم تخصيص منحة قدرها 80 ألف درهم لفائدة هذا الصنف.
ديوان عمالة بركان

الاخبار العاجلة