مراسلة الجامعة الدولية من توصيات الجمع العام للجامعة الملكية للريكبي بوجدة

Mohammed30 نوفمبر 2014آخر تحديث :
مراسلة الجامعة الدولية من توصيات الجمع العام للجامعة الملكية للريكبي بوجدة

charkinfo.com
بحضور جميع الأندية المنضوية تحت الجامعة الملكية للريكبي،انطلقت صباح السبت 29 نونبر2014،بفضاء النسيج الجمعوي بوجدة،أشغال الجمع العام العادي للريكبي،برئاسة الطاهر بوجوالة،رئيس الجامعة الملكية للريكبي،و نائبه الأول ادريس بوجوالة،وأمين المال،وممثل وزارة الشباب والرياضة.
فبعد قراءة الفاتحة ترحما على ضحايا فيضانات كلميم،افتتح الجمع العام بتلاوة التقرير الأدبي والمالي،وجاء في التقرير الأدبي،أن هذا الجمع بمثابة تجديد اللقاء بين الأندية لتقييم المنجزات والأعمال التي تحققت خلال الموسم الرياضي الماضي من أجل تدراس الاقتراحات والانتقادات الفعالة والهادفة.
وقد عرف الجمع تعيين مدقق الحسابات،ودراسة مشروع ميزانية السنة المقبلة،ليخرج في الأخير بعدة توصيات منها مراسلة الجامعة الدولية حول موضوع إقصاء المغرب من المنافسات،وكذا حضور الجمع العام للجامعة الإفريقية.
ومر الجمع العام السنوي التواصلي ،في جو مسؤول وهادف وأخوي ،امتاز بالحوار والنقاش البناء ،دون أن نتصوره ،وهو ما عرف بالمجهودات التي بذلتها الجامعة والتي لاقت استحسان الأغلبية،واختتم اللقاء بقراءة برقية الولاء والإخلاص المرفوعة إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس،نصره الله.

حساين محمد

charkinfo

حساين محمد

الاخبار العاجلة