ببني درار:الدرك الملكي يشن حملة تطهيرية واسعة ويوقف العديد من المشتبه فيهم

Mohammed31 ديسمبر 2016آخر تحديث :
ببني درار:الدرك الملكي يشن حملة تطهيرية واسعة ويوقف العديد من المشتبه فيهم

oujdaregion-2
في إطار العمل المتواصل والحملات التمشيطية لعناصر الدرك الملكي لمحاربة كل الظواهر الإجرامية التي تستفحل مع حلول السنة الميلادية الجديدة، وبفضل التدابير المحكمة والتوجيهات المسؤولة الصارمة المتخذة من طرف القائد الجهوي للدرك الملكي ، تمكنت عناصر الدرك ببني درار خلال الأيام الأخيرة ، من إلقاء القبض على العديد من الأشخاص بتهم مختلفة في عدد من دواوير وأحياء المدينة .
وقد شملت تحركات عناصر رجال الدرك خلال هذه الحملة التمشيطية، العديد من الدواوير والنقط السوداء التابعة لنفوذهما، ضد تجار المخدرات والقرقوبي والسجائر المهربة ،حيث مكنت هذه التحركات من محاربة استهلاك المخدرات ببعض المناطق وكذا إيقاف بعض باعة المخدرات .
كما أسفرت الحملة عن توقيف عدد من المشتبه فيهم والتحقيق من هوياتهم، وحجز حوالي 7 قناطر من ” الشمة” المهربة من الجزائر مساء يوم الجمعة 30 دجنبر الجاري .
وفي هذا الإطار، استحسنت الساكنة العمل الجبار والمحمود الذي قامت به عناصر الدرك الملكي ، كخطوة استباقية لتأمين المنطقة وتطهيرها من الجريمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها.

بلادي أون لاين

الاخبار العاجلة