فيديو,,,الوالي مهيدية يزور مشاريع اجتماعية يزايو رفقة عامل اقليم الناظور

Mohammed27 أبريل 2016آخر تحديث :

مدينة-زايو-22-467x311 (1)

أجرى محمد مهيدية والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد، بمعية مصطفى العطار عامل عمالة إقليم الناظور، الثلاثاء 26 ابريل الجاري، زيارة تفقدية إلى مدينة زايو، شملت مجموعة من المشاريع التي وضع حجر أساسها الملك محمد السادس.

وتأتي هذه الزيارة، في إطار الاستعداد للزيارة الملكية التي سيجريها صاحب الجلالة في الأشهر المقبلة للإقليم.

وشملت الزيارة التفقدية، كل من الحديقة الايكولوجية، والمركز السيوسيو تربوي، والمسبح المغطى، ومركز إدماج المرأة، بالإضافة إلى ملعب القرب بحي سوكرافور.

ولقيت الحديقة الايكولوجية إعجاب الوالي، حيث دعا القائمين على أمور المدينة إلى استقدام فرقة موسيقية من اجل إعطاء نفحة خاصة للفضاء وتكون في مستوى الزوار.

ودعا مهيدية، عامل إقليم الناظور، إلى الإسراع في انجاز المسبح المغطى، فيما لقي مركز السوسيو تربوي إعجابه، في حين نوه بمجهودات المجلس البلدي والسلطات المحلية.

واستقبلت مديرة مركز إعادة إدماج المرأة والي الجهة والوفد المرافق له، حيث قدمت له مجموعة من الشروحات الخاصة بالخدمات التي تقدمها للمستفيدات، فيما أطلعته على قاعة تعليم الخياطة، وروض الأطفال، وقاعة محاربة الأمية.

وحث والي جهة الشرق، مصطفى العطار إلى تعشيب ملعب القرب، بالإضافة إلى ملعب مولاي عبد الله.

وكان برفقة الوالي وعامل الإقليم كل من المسؤول عن إدارة المياه والغابات بالجهة الشرقية، وباشا مدينة زايو وممثلين عن المجلس البلدي في المدينة.

زايوسيتي.نت- مصطفى لزعر

الاخبار العاجلة